-->
11670654959154174
الاشعارات

تحميل برنامج أفاست بريميير 2020 مع التفعيل مدي الحياة

الخط

             تحميل برنامج أفاست بريميير 2020 مع التفعيل مدي الحياة 

مقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم نتحدث عن تحميل برنامج أفاست بريميير 2020 مع التفعيل مدي الحياة والذي نطرحه لكم اليوم علي موقع قناة الخلاصة فهيا بنا نستعرض اهم مميزات البرنامج ونبذة عنه .

نبذة عن البرنامج

Avast Free Antivirus برنامج أفاست انتي فايروس من اعظم وافضل البرامج على الكمبيوتر فى العمل والفعل كذلك, فكما معروف ان برامج الانتي فايروس كثيرة ومتعددة لكن ننتقي افضل واسهل البرامج لكم لشرحها فى العمل والفعل والجودة, وعن نفسي ان لا اضع برنامج انتي فايروس غير أفاست Avast بعد استخدامه وتجربته الفريدة والفعاله بكل شئ, اليوم سوف اشرح لكم البرامج كاملا متكامل فى العمل والفعل وفى طريقة حذف الفيروسات كافة من الكمبيوتر وكذلك على المتصفحات التى تظهر لك كنوافذ منبثقه او كأعلان مزعج مفيرس لا تستطيع ازالته غير بواسطة برنامج أفاست, البرنامج حاصل على عدة جوائز ويعد اولي البرامج عبر الانترنت وعلى الاجهزة المحمولة والكمبيوتر ايضا, فهو متعدد النسخ وسيكون الشرح لنسخة أفاست انتي فايروس المطورة على الكمبيوتر, البرنامج ممتاز جدا فى العمل والفعل كما قلنا سابقا فهو متوافق على جميع المتصفحات منها جوجل شارم وفايرفوكس واوبرا وكذلك انترنت اكسبلور وغيرهم الكثير, وقد ذكرنا هذه المتصفحات لانها افضل المتصفحات والجميع يستخدمها على الانترنت, ويعد برنامج أفاست طارد للفيروسات الخبيثه والضارة على الاجهزة والمتصفحات والنظام كافة, ويقوم بحفظ الخصوصية والامان لديك على البريد الالكتروني بالاضافة الى حفظ البيانات الخاصة بك على المتصفحات وعدم اظهارها وحمايتها من المتطفلين على الانترنت


شرح البرنامج

أولا مميزات البرنامج

  1. برنامج مجاني لفترة محدودة من الشركة تتخلل الفترة ما بين 60 يوم او 30 يوم متواصل.
  2. بعد الفترة المحدودة من البرنامج المجاني يمكنك شراء النسخة الكمالة وان لم تشتري النسخة الكاملة, يظل البرنامج بالعمل والفحص المتواصل كما هو لكن بعض الطرق يتم ايقافها وعدم عملها على البرنامج, لكن طريقة البرنامج بدونها فعال ايضا.
  3. برنامج يمتاز بست طرق فحص وعدة طرق اخري وسبع طرق متميزة فى عمل جدار ناري قوي على المتصفحات والحاسوب.
  4. امكانية تنزيل البرنامج لعدة نسخ واجهزة فهو متوافق مع الحاسوب وكذلك الهواتف الذكية الاندرويد.
  5. برنامج حاصل على جوائز عدة ويعد البرنامج الاول عبر الانترنت مثل باقى البرامج الاخري المشهورة.
  6. تم تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي ما يقارب من 200 مليون تحميل للبرنامج واكثر بكثير لشهرته وفاعليته بالعمل.
  7. امكانية ازالة الفيروسات بسرعة كبيرة وعدم المعاناه من الفيروسات على المتصفحات والامور الاخري التى تحد من سرعة الانترنت وبطئه.
  8. يمكنك تحميل البرنامج من الانترنت بعد الشرح بكتابة اسم البرنامج على جوجل او على متجر جوجل بلاى للاجهزة الخلوية.
  9. امكانية عمل تحديث ابجريد للبرنامج بكل فترة اتوماتكيا وتنزيل النسخة الجديدة بكل وقت وكل فترة لكن متوفره لطرق والفحوصات المجانية والتى لا يوجد بها فلوس ومال.
اخيرا يمكنك تحميل البرنامج وانت مرتاح ولا تعب بعد الان من الفيروسات بعد الشرح الكامل للبرنامج وطرق عمله على الحاسوب والهواتف الذكية, فطريقة عمل البرنامج للحاسوب كما طريقة عمل البرنامج على الهواتف الذكية والعكس صحيح, سارع الى تحميل النسخة الاصلية من البرنمج الان ولا تترد باقتنائها على الهاتف او الحاسوب والكمبيوتر والنظام لديك فهى الافضل قد اعددناها لكم وشرحنا لكم عنها مجانا, ويوجد من البرنامج ثلاث نسخ وهي : النسخة الاساسية مضاد الفيروسات المجاني افاست, والحزمة المتقدمة وهي الحزمة الامنية المتكاملة, والنسخة الكاملة وهي النسخة الشاملة افاست انتي فايروس.

ثانيا شرح أدوات البرنامج

  1. اداة الفحص والتى تضم ست ادوات او طرق والتى من خلالها تفحص الجهاز والتصفحات الاخري كما تم شرحها سابقا بعدة طرق وست طرق بسيطة.
  2. اداة الخيارات تولز وهي يوجد بها الادوات التى يمكنك الدخول لها وتفعيل بعض الادوات على الجهاز من خلال الفحص وهي تضم سبعة طرق وادوات اخري مثل الحماية والجدار الناري وتفعيلها على الجهاز والبرنامج والمتصفحات ايضا.
  3. اداة الابسورد والتى تضم عدة طرق وهي ثلاث ادوات تضم بداخلها والتى عليك تجربتها لعدم تطفل اى شخص على البرنامج من خلال كلمة مرور تضعها للبرنامج وجميع ما تريد.
  4. اداة استوري وهي المتر للشراء النسخة الكاملة من البرنامج اخيرا.
ان Avast يمتاز بعدة امور فريدة من نوعها كما ذكر سابقا وهي طرق فعالة وعملية منها, ولها مميزات لا بديل لها ايضا.

التحميلات 

تحميل البرنامج بكل سهولة من خلال الرابط https://bit.ly/2Wtypdx
تفعيل البرنامج من خلال الرابط  https://bit.ly/2N2Ojse
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة