-->
11670654959154174
الاشعارات

تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين 4 Crusader & Extreme برابط مباشر ميديا فاير بحجم 153 ميجا.

الخط

   تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين 4 Crusader & Extreme برابط مباشر ميديا فاير 

مقدمة : تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين 4 Crusader & Extreme برابط مباشر ميديا فاير .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحمد لله والصلاة والسلام علي رسولة الكريم صلي الله علية وسلم اليوم مع تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين 4 Crusader & Extreme برابط مباشر ميديا فاير . الذي نعرض من خلالة تحميل اللعبة بحجم 153 ميجا فقط حيث تم تقليل حجم اللعبة لتصل الي 135 ميجا بدلا من تحميلها بحجم 1.50 جيجا بايت حيث نعرض في الشرح كيفية جعلها تفك الضغط عنها بسهولة تابعوا .

تاريخ لعبة Stronghold.

في هذا الاصدار نتكلم عن تاريخ انشاء اللعبة التي اصدرت عام 2002 تحت مسمي Stronghold Crusader بمعني " معقل الصليبية " وهي اصدار من شركة فاير فلاي ستوديوز التي تطور اللعبة يوما بعد يوم واللعبة  اصدار  واحد فقط وهو Crusader ولكن في هذا الشرح نعرض الاصدارين معا حيث تحمل اللعبة من موقع ميديا فاير وتفك عنها الضغط باستعمال وينرار .

معلومات عن لعبة Stronghold 4.

سترونج هولد: كروسيدر (بالإنجليزيةStronghold: Crusader) (أي:الحصن : الحملات الصليبية) هي امتداد للعبة الحصن الصادرة عام 2001 من Firefly Studios وتختلف هذه الإصدارة عن سابقتها في أنها لا تحدث على أرض أوروبا وانما في الشرق الأوسط أثناء الحملات الصليبية، تحتوي اللعبة على بعض الوحدات والمباني الجديدة التي تأخد الطابع العربي كما تحتوي على شخصيات ملوك العرب في تلك الفترة.
تتيح اللعبة للاعب اللعب بأحد الفريقين: العرب المسلمين، أو الصليبيين. اللاعب يختار اللعب باسم أحد القادة العرب أو الصليبيين.
القادة العرب:
  • صلاح الدين الأيوبي: يتميز بإدارة اقتصاد قوي، وقوة عسكرية محترمة، تعد الأقوى في الجانب العربي.
  • الخليفة: قاس وانتقامي، يتميز بهجمات المماليك العبيد المتكررة بهدف اشعال النيران بمزراع الخصم والمنازل وغيرها من المنشئات كما يملك تحصينات جيدة.
  • السلطان: جيش ضعيف وتحصينات متواضعة.

صور من اللعبة 





معلومات التحميل .

الاسم :Stronghold Extra Crusader &Extreme
النوع :العاب
الحجم : 153 ميجا بايت 
المطور : Firefly Studios
الكاتب : حسين وليد 

التحميلات .

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة