-->
11670654959154174
الاشعارات

تحميل لعبة Wining Eleven 9 من الميديا فاير برابط مباشر

الخط

                تحميل لعبة Wining Eleven 9 برابط سريع ومباشر

مقدمة (تحميل لعبة ويننيج الفين 2009)

الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبة وسلم اليوم في درس جديد علي قناة الخلاصة حول تحميل لعبة ويننج الفين برابط مباشر وسريع من موقع ميديا فاير كما عودناكم .
وقدمنا لكم في التدوينة الماضية تحميل لعبة بيس 6 باتش 2018

معلومات عن (Wining Eleven) مصدر-خارجي

برو إفليوشن سوكر 5 (بالإنجليزيةPro Evolution Soccer 5) ويعرف أيضاً وينينغ إليفن 9 (Winning Eleven 9) في اليابان و ورلد سوكر : وينينج إيلافن 9 (World Soccer: Winning Eleven 9) في أمريكا الشمالية وهي مطورة ومُنتَجة من قبل شَرِكَة كونامي وهي جُزُء من سلسلة ألعاب برو إفولوشن سوكر وأُنتجت في بلاي ستيشن 2 و إكس بوكس وفي الحاسوب شخصي أُطلِقَت هَذِهِ اللعبة في 21 إكتوبر 2005.
غلاف اللعبة يظهر هيئة ناديي أرسينال و تشيلسي الإنكليزيين ويظهر فيه لاعب ارسنال السابق الفرنسي تيري هينري يتواجه مع جون تيري المُدافع الإنكليزي لنادي تشلسي , كانت هذهِ أول لعبة من هذه السلسلة تتضمن جميع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع ثلاث دوريات أُخرى كاملة الأندية وهي الدوري الأسباني الدرجة الأولى و الدوري الإيطالي الممتاز و الدوري الهولندي الممتاز.
في السابق ظَهَر فرع إيديت في اللعبة وألذي كان يسمح بتغيير عناصره في اللعبة , وفي هذا الإطلاق ظهرت هيئة بوندسليغا قبل أن يحل محلها دوري عام بسبب أن الدوري الألماني خسر الرخصة في الظهور في اللعبة.

معلومات خاصة بموقعنا .(#مفيد_جدا)...

لعبة ويننج الفين او اليابانية بالنطق العامي هي لعبة ظهرت عام 2009 تجمع بين الاثارة والجمال في كافة مجريات اللعبة ويطلق عليها الناس اسم Pro Evelution Soccer 5 بينما تنطق في اليابان البلد الام للعبة اسم Wining Eleven واشتهرت اللعبة ونالت من ثقة المحترفين حول العالم. 
ولا زال حتي الان لها محبين ومريدين بسبب جمال اللعبة وخفتها واحتوائها علي حركات جديدة ومطورة عن بيس 6 القديمة. ووفرنا اللعبة في هذا الشرح بحجم 298 ميجا بايت ولكن بعد فك الضغط تصبح بحجم 1.86 جيجا بايت .

صور من اللعبة














امكانيات اللعبة والمتطلبات الخاصة بالتشغيل.....



المعلومات...

معلومات عن التحميل
الاسم: Wining Eleven
النوع: اللعاب
القسم : اللعاب رياضية
المطور: KONAMI
الحجم : 298 ميجابايت
التفعيل: لايحتاج
الكاتب : حسين وليد

التحميلات

لتحميل لعبة Wining Eleven  أضغط هنا

                                                         تم بحمد الله

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة